Monday 19 March 2018

مؤشرات التداول الذكي


سمارت فوريكس تريند استراتيجية التداول.


وهناك استراتيجية تداول العملات الأجنبية لطيفة جدا تتألف من المؤشرات الاتجاه 2 فقط التالية. يمكن استخدام هذه الإستراتيجية على أطر زمنية أكثر شعبية بما في ذلك الرسم البياني لكل ساعة.


المؤشرات: HMA_v2، FXprime_V2Final-جي.


الإطار الزمني المفضل: M5، M15، M30، H1، H4، دايلي، ويكلي.


جلسات التداول: لندن والولايات المتحدة.


أزواج العملات المفضلة: ماجورس + غبب / جبي و ور / جبي.


مثال: غبب / جبي 15 دقيقة الرسم البياني.


في هذا المثال، أدت 3 إشارات دخول في اثنين من انتصارات 2 و 1 خسارة صغيرة. انقر على المخطط للتكبير.


مؤشر هما يرسم النقاط ليتبلو (الاتجاه الصاعد) أشرطة مؤشر FXprime_V2Final-جي مؤشر اللون الأخضر (من الأحمر إلى الأخضر)


== & GT. بدء شراء التجارة.


وقف الخسارة: 5 نقطة تحت أدنى مستوى متأرجح (دعم قصير الأجل).


إستراتيجية الخروج: الخروج من نسبة المخاطر / المكافأة 2: 1 أو أفضل (أي المخاطرة ب 60 نقطة لكسب 120).


مؤشر هما توجه النقاط الحمراء (الاتجاه الهابط) مؤشرات اتجاه FXPrime_V2Final-جي مؤشر أحمر اللون (من الأخضر إلى الأحمر)


== & GT. بدء تجارة البيع.


وقف الخسارة: 5 نقطة فوق أعلى مستوى سوينغ الأخير (المقاومة على المدى القصير).


إستراتيجية الخروج: الخروج من نسبة المخاطر / المكافأة 2: 1 أو أفضل (أي خطر 45 نقطة لكسب 90).


الوظائف ذات الصلة.


زاوية الفرقة استراتيجية تجارة الفوركس.


الاتجاه الفوري استراتيجية تداول الفوركس.


متوسط ​​مؤشر حركة الحركة الاتجاهية (أدكسر) استراتيجية الفوركس.


خط أدفانس ديكلين لين (أدل) فوريكس ستراتيغي.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


اتبع المال الذكي في تجارة الفوركس - أفضل 4 المؤشرات الاقتصادية.


المحتويات في هذه المقالة.


معظم التجار سوف يقولون انهم تجار التقنية البحتة ومن ثم استخدام ذلك كذريعة لتجنب اتباع الأساسيات. هذا الجهل يمكن أن يكون مكلفا. تجار الفوركس الذين يعرفون كيفية اتباع الأموال الذكية وفهم كيفية قراءة القرائن الأسواق والمشاركين في السوق المهنية توفر، يمكن أن تجعل قرارات التداول أفضل بكثير.


المؤشرات الاقتصادية الأربعة وأدوات السوق التالية توفر نظرة ثاقبة النشاط المالي للمستثمرين المحترفين والمال الذكية.


كوت - تداول العملات الأجنبية بعد المتداولين المحترفين.


سوق الفوركس الفوري هو سوق مالية لامركزية مما يعني أنه لا يوجد تتبع لنشاط التداول ككل. ومع ذلك، عند تداول العملات الآجلة من خلال تبادل، فمن الممكن أن نرى من هو التداول، ما يتم تداولها وإلى أي مدى.


تقرير كوت (التزام التجار) يخرج أسبوعيا ويظهر أنشطة مختلف المشاركين في السوق. خصوصا أن أنشطة تداول الفوركس للمتداولين غير التجاريين، وهم المضاربون الكبار وصناديق التحوط والبنوك وعلى حد سواء يمكن أن تكون مثيرة جدا للاهتمام للتجار الفوركس الفوركس. التجار غير التجاريين، وهم المضاربون الكبار وصناديق التحوط والبنوك وعلى حد سواء يمكن أن تكون مثيرة جدا للاهتمام للتجار الفوركس الفوركس.


تظهر الصورة أدناه النشاط التجاري غير التجاري للعقود الآجلة للدولار الأمريكي في الأسفل. يمثل الخط األخضر المراكز الطويلة، يظهر الخط األحمر المراكز القصيرة والخط الأزرق السميك هو صافي نشاط التداول) المراكز الطويلة - القصيرة (. تذكر أن الدولار الأمريكي هو العملة الثانية في زوج العملات ور / أوسد مما يعني أنه عندما يعزز الدولار الأمريكي، ينخفض ​​زوج العملات ور / أوسد.


وتشهد المنطقة المحجوبة قفزة مفاجئة في المراكز الصافية الطويلة على العقود الآجلة للدولار الأمريكي، كما ارتفعت المراكز الطويلة الصافية أيضا. وما تبع ذلك هو عملية البيع في اليورو / الدولار الأمريكي، مصحوبة بزيادة مطردة في صافي المراكز الطويلة للدولار الأمريكي كما يشير السهم الأزرق. معرفة ما المهنيين والمال الذكية لم وكيف يمكن وضعه يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة. وعلى الرغم من أن تقرير كوت يظهر نشاط الأسبوع الماضي، فإنه لا يزال يمكن التنبؤ توقعات السوق.


الناتج المحلي الإجمالي والبطالة.


العديد من التجار يدركون أهمية المتغيرات الاقتصادية "الشهيرة" مثل الناتج المحلي الإجمالي ومعدل البطالة. ومع ذلك، فإن معظم التجار الفوركس مجرد مشاهدة التقرير الأولي والإفراج عن الأرقام ومحاولة التجارة في الأخبار، وبعد ذلك ننسى مرة أخرى. التجار المحترفين استخدام تلك الأرقام لتحديد الاتجاه على المدى الطويل والشعور العام في السوق.


وبصفة خاصة، يمكن أن يكون معدل البطالة "مؤشرا" كبيرا للاتجاهات الأطول أجلا. وعندما يكون الاقتصاد جيدا، فإن المزيد من الناس سيحصلون على وظيفة وينخفض ​​معدل البطالة. وهذا يؤدي عادة إلى ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي والبيانات الاقتصادية الإيجابية يقود المستثمرين إلى الاعتقاد بأن رفع أسعار الفائدة من المرجح في المستقبل بسبب زيادة الإنفاق النشاط.


تظهر الصورة أدناه أن معدل البطالة قد انخفض أولا (الخط الأزرق المميز ب 1) والذي أعقبه ارتفاع الدولار الأمريكي (سوق الخط الأحمر مع 2). خلال الدورة القادمة، ارتفعت البطالة (الخط الأزرق ملحوظ مع 3) ثم بدأ الدولار الأمريكي في الانخفاض (الخط الأحمر ملحوظ مع 4). في كل مرة، تحولت بيانات البطالة أولا ثم الدولار الأمريكي بعد ذلك. حتى لو لم تكن متداولا أساسيا، فإن معرفة مثل ديناميات السوق هذه يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة كما تشير المخططات.


السندات - تقييم معنويات المخاطرة.


معظم التجار الفوركس لا تولي اهتماما للسندات الحكومية وسوق الدخل الثابت الذي يمكن أن يكون خطأ كبيرا. كما التجار، وخاصة تجار الفوركس، عليك أن تولي اهتماما لتدفق الأموال والسندات الحكومية يمكن أن أقول لكم الكثير عن ذلك.


وعندما ينظر إلى المخاطر في األسواق المالية على أنها مرتفعة) من حيث عدم االستقرار السياسي أو االقتصاد المتعاقد، على سبيل المثال (، سيعمل المستثمرون على االستغناء عن أوضاع أسهمهم والبحث عن بدائل "أكثر أمانا" وأقل تقلبا "لحديقة" أموالهم. المستثمرون الذين يبحثون عن الملاذات الآمنة يستثمرون عادة بعملات مثل الفرنك السويسري أو الين الياباني أو السندات الحكومية. إن خطر عدم قدرة الواليات المتحدة أو منطقة اليورو على تسديد ديونها منخفض جدا - وإن كان ذلك ممكنا.


وعادة ما تتحرك عوائد السندات والعملات في نفس الاتجاه. عندما يرتفع العائد، يصبح جذابا للاستثمار في ذلك البلد للحصول على عائد أعلى على أموالك. وعندما تنخفض عائدات السندات، في أوقات عدم اليقين، تنخفض عملة ذلك البلد أيضا، حيث أن الطلب على تلك العملة آخذ في الانخفاض ويتطلع المستثمرون إلى بدائل.


تظهر الصورة أدناه بوند (السندات الحكومية الألمانية) كخط أزرق و ور / أوسد باللون الأحمر. في أوائل عام 2014، بدأ سعر البوند في الارتفاع، مما يشير إلى ارتفاع الطلب الذي يؤدي إلى انخفاض عائدات السندات. وأثار ارتفاع أسعار السندات تحولا في معنويات المخاطرة، وتلا ذلك زوج اليورو / الدولار الأمريكي بعد بضعة أشهر، وانخفض بشكل حاد.


مؤشر الدولار الأمريكي لزوج العملات الأجنبية من الدولار الأمريكي.


يجب على تجار الفوركس الذين يتداولون أزواج العملات الأجنبية التي تشمل الدولار الأمريكي مراقبة مؤشر الدولار الأمريكي، أو على الأقل معرفة ما يفعله مؤشر الدولار الأمريكي حاليا. توضح لقطة الشاشة أدناه سبب دفعه لمؤشر الدولار الأمريكي.


في حين أظهر زوج يورو / دولار ور / أوسد اختراقا للنطاق وحتى إغلاقه خارج النطاق، فإن مؤشر الدولار الأمريكي بالكاد جعله إلى منطقة الدعم (على الرسم البياني الشمعداني أظهر مؤشر الدولار الأمريكي مجرد فتيل صغير اختراق الدعم منطقة قليلا). أظهرت المقاومة التالية اثنين من اليورو / الدولار أظهرت سلوكا مماثلا. حاول اليورو / الدولار الأمريكي اختراق، في حين أن مؤشر الدولار الأمريكي لم يقترب من منطقة الدعم.


تداول الفوركس متعدد الأبعاد.


تظهر الأمثلة أعلاه لماذا يمكن أن تسدد لمتابعة متغيرات الاقتصاد الكلي. معرفة ما يفعله المال الذكي، وكيف يتم وضع اللاعبين الكبار، عندما ينظر إلى المخاطر على أنها مرتفعة أو منخفضة، ومعرفة أين تدفقات الأموال وكيف الاقتصاد هو ضروري لتجار الفوركس.


ويعتقد تجار الهواة في كثير من الأحيان أن كل شيء يتعلق بالتحليل الفني وعلى الرغم من أنه يمكن أن يكون جزءا كبيرا من التداول الخاص بك، والمهنية دائما يفهم الصورة الأكبر.


أكاديمية تجارة الفوركس.


دورة عمل السعر الفوركس منتدى خاص الاجهزة الأسبوعية.


10 تعليقات.


أين يمكننا الحصول على تلك المخططات المعلومات؟


خطأ ريجيسترد أعلاه آسف!


يمكنني استخدام ترادينغفيو لرسم.


شكرا لك، إم استخدامه أيضا، وتبحث فوير بعض التطبيق سطح المكتب!


مرحبا أنا على ترادينغفيو ولكن يمكنني & # 8217؛ ر يبدو لتحديد موقع المؤشرات المستخدمة لهذه المخططات؟ هل يمكنك إدراج أسماء المؤشرات المستخدمة بحيث يمكن إعادة إنشاء؟


ل كوت، اذهبوا إلى المؤشرات والبحث عن كوت واختيار واحد غير تجاري.


بالنسبة إلى معدل البطالة، ابحث عن & # 8220؛ البطالة & # 8221؛ حيث عادة ما تدخل الأسواق المختلفة. بالنسبة لبوند، ابحث عن & # 8220؛ بوند & # 8221؛ تحت الأسواق و مؤشر الدولار الأمريكي له رمز دكسي.


مهلا، جئت إلى هنا عبر مصنع الفوركس، أنت & # 8217؛ تتحرك صعودا في عالم التداول 🙂


في رأيي، هذه المؤشرات الأربعة هي مساعدة محدودة، وحتى ذلك الحين فقط على التجار على المدى الطويل. الرسومات التي تظهر تجعلها تبدو أكثر سهولة بكثير مما هو عليه حقا. إذا كان علينا أن تأخذ كوت على سبيل المثال، كم من تلك 5 تريليون دولار أو نحو ذلك في حجم اليومية مصنوعة من قبل اللاعبين التي تغطيها كوت؟ وكم عدد الحالات هو حقا تنبؤية؟ وما زلت أتذكر عندما استخدمت آخر هذا المؤشر في يونيو / حزيران 2009، أبلغت عن مواقف مرتفعة جدا للدولار الأمريكي (على قدم المساواة مع صيف 2008)، وكنت أنتظر دون جدوى بالنسبة لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) للسقوط & # 8211؛ والتي جاءت في نهاية المطاف ولكن بعد نحو 5 أشهر.


أنت محق. لن يعمل أي مؤشر واحد طوال الوقت. وعلى الرغم من أن كوت ينظر إلى الوراء، فإنه يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة عند وضعها في السياق العام. ولكن نضع في اعتبارنا، فإن البيانات كوت ولا موثوق بها عندما يتعلق الأمر دايترادينغ أو التداول على الأطر الزمنية أقصر.


أي تحليل بين السوق يجب أن يستخدم كوت، عوائد السندات وانتشار السندات، بيانات سوق الأسهم وتدفقات العملات. وسوف نشارك في تحليلات السوق يوميا أكثر، وشرح أيضا الترابط بين الأسواق المالية. يمكنك أن تقرأ هنا كيف وضعنا معا بعض من المتغيرات الاقتصادية الأكثر أهمية: تراديسيتي / ديسمبر -14-تيشنيكال-أناليسيس-ذي-ويك-أبوت /


مرحبا رولف، كوت هو مؤشر جيد للحصول على المشاعر في سوق الفوركس حيث لا يوجد مفهوم الحجم الحقيقي. ما هو رأيك في حجم القراد الذي يقدمه الوسطاء كممثل للحجم؟ هل يستحق أن يكون ذلك في الرسوم البيانية لدينا؟


لم أكن قد نظرت مطلقا في بيانات القراد أو أي شيء تحت الرسم البياني 1H. أنا لا أعتقد أنه يقترب من بديل حجم وكنت أكثر من المرجح أن ينتهي الصغرى إدارة الصفقات الخاصة بك والاستجابة لتحركات الأسعار لا معنى لها. بيانات القراد لها قيمة ضئيلة جدا عندما يتعلق الأمر بتحليل المشاعر.


لدينا تراديسيتي الفوركس أكاديمية.


من نحن.


لدينا مجلة التداول.


المواد شعبية.


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.


الشمعدانات & # 8211؛ ننسى أنماط الشمعدان & # 8211؛ هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.


ماسد & # 8211؛ كيفية استخدام ماسد بشكل صحيح.


بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.


كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.


كيف تصبح تاجر مربح مع 9 إلى 5 وظيفة & # 8211؛ 12 خطوات.


6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.


روتين التداول المثالي & # 8211؛ لدينا خطوة كاملة خطوة الدليل [تحديث]


تنويه المخاطر.


تراديسيتي الصور المستخدمة وتراخيص الصور تحميلها والحصول عليها من خلال فوتوليا، فلاتيكون، فريبيك و أونبلاش.


وقد تم الحصول على الرسوم البيانية التداول باستخدام ترادينغفيو، ستوكشارتس و فكسم. تصميم أيقونة بواسطة Icons8.


السعر العمل يبوك +


دورة تداول الفوركس.


الحصول على السعر الخاص بك مجانا العمل يبوك الآن. أدخل الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري.


ديغ نقاط الذكية: علامات نقطة تحول رئيسية، التراجع & # 038؛ مستبعد.


تعلم كيفية استخدام مؤشر النقاط الذكية ديغ:


ما هو مؤشر النقاط الذكية ديغ.


تم بناء مؤشر النقاط الذكية لمساعدتك على التعرف على نقاط التحول الرئيسية، التراجع والمستبعد. تستند الحسابات على المتوسط ​​المتحرك الفريد الذي طورته شركتنا.


وتتكون المؤشرات من 3 خطوط و 2 نوع من الإشارات.


نظرة عامة على المؤشر.


المؤشر يبرز أساسا الانتكاسات والانسحاب، من خلال إيجاد المناطق حيث الخطوات السعر خارج نطاقات المؤشرات ثم يعود مرة أخرى في.


المواصفات - مثال تجاري قصير.


وبمجرد أن يعبر السعر فوق النطاق العلوي، فإن المؤشر سوف تتيح لك معرفة بالتآمر مستطيل أصفر فوق الشريط. هذا المستطيل الأصفر يخبرك ببساطة للحصول على استعداد لعكس أو قد يكون التراجع قريبا. عندما يعبر السعر مرة أخرى تحت النطاق العلوي هنا المؤشر يبدأ حقا في العمل. ويحلل الظروف من حركة السعر من أجل أن يقرر الطقس الانسحاب هو جيد، ويستخدم DIG_CCI (لدينا نسخة من مؤشر قناة السلع، والتي يمكنك شراء بشكل منفصل) لزيادة تحسين قرارها. عندما يقرر المؤشر أن التراجع أو العكس جيد، سيتم رسم مستطيل أحمر فوق الشريط.


وقد تم بناء هذا المؤشر واختبار الظهر من قبل أفضل الخبراء لدينا، وأنها تعمل كبيرة! ومع ذلك يجب عليك أن تستخدم لك المعرفة وتقليل من السوق من أجل اتخاذ قرار مستنير عندما تظهر إشارة (مستطيل أحمر).


وفيما يلي بعض الأمثلة على إشارات النقطة الذكية. مؤشر يعمل على جميع الأطر الزمنية [دقائق، أيام، أسبوعي]، وجدنا أنها تعمل بشكل أفضل مع الرسم البياني 15 و 60 دقيقة.


أمزن 15 الرسم البياني الحد الأدنى. لاحظ كيفية رسم المستطيلات الصفراء عندما يتحرك السعر فوق النطاق العلوي، ثم يخبرك المستطيل الأحمر بأن عملية التراجع أو العكس على وشك البدء.


لمستخدمي نينجاترادرس & # 8211؛ نفس المفهوم، ونحن نستخدم النقاط البرتقالية والوردي:


ديل 60 دقيقة الرسم البياني. لطيفة إشارة طويلة. فمن المستحسن لإغلاق جزء من الموقف عندما يعبر السعر منتصف القناة.


غبوسد 60 دقيقة الرسم البياني. إشارة قصيرة لطيفة مما أدى إلى خطوة من حوالي 100 نقطة. نوصي ببطء درب توقف الخاص بك كما تقدم التجارة وإغلاق جزء منكم التجارة كما السعر يعبر الفرقة الوسطى.


ويمكن وضع المحطة الأولية فوق النقطة المحورية العالية قبل الإشارة. هذا المحور العالي، يميل إلى عقد جيدا، ونادرا ما كسر.


إس 60 الرسم البياني الحد الأدنى. يمكنك أن ترى كيف كبيرة هذا المؤشر يعمل على جانبية تتحرك في السوق. لاحظ أن النقاط المحورية قبل الإشارات، عقدت حتى بشكل جيد حقا.


يعمل كبيرة في سوق تتجه معلمات قابل للتعديل للأسواق المتقلبة بينبوانتس التراجع والانتكاسات مع دقة كبيرة.


راجع مؤشر النقاط الذكية ديغ في العمل:


ديغ نقاط الذكية & # 8211؛ منصة نينجاترادر.


ديغ نقاط الذكية شاشة الرادار / السوق محلل الإصدار.


سوف شاشة الرادار لدينا تساعدك على التجارة تماما مثل الايجابيات. وسوف تمكنك من رؤية إشارات ديغ نقاط الذكية لأصول متعددة في لمحة واحدة.


محلل السوق عرض (اضغط للتكبير)


الحصول على اشتراك سنوي ل ديغ نقاط الذكية المؤشر:


ويأتي هذا المؤشر مع دعم مخصص، وهذا يعني أنه سيكون لديك الوصول الكامل إلى فريق الدعم لدينا مع أي قضايا، وتقديم المشورة وأفضل الممارسات من هذا المؤشر عبر الهاتف، ودردشة الفيديو سكايب والمساعدة مشاركة الشاشة.


بعد الشراء، سوف نرسل رمز إلى عنوانك مع تعليمات حول كيفية تثبيت واستخدام المؤشر. عادة ما يتم شحن المنتجات في غضون 24 ساعة.


إذا كنت تريد، يمكننا تعديل المؤشر لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك عن طريق إضافة ميزات مخصصة، والتنبيهات، توافق الشاشة الرادار، وظائف متف، وأكثر من ذلك: الحصول على الاقتباس.


سيتم نقلك إلى صفحة شراء آمنة. نحن نستخدم باي بال كما لدينا طرف ثالث نظام الخروج.


س: هل تعمل النقاط الذكية مع إتف & # 8217؛ s & # 038؛ صناديق الاستثمار المتداولة العكسية؟


ج: نعم & # 8211؛ سوف مؤشر سمارتبوينتس تعمل مع أي رمز التي تضعها على الرسم البياني.


س: هل يعمل على القراد والرسوم البيانية حجم؟


ج: النقاط الذكية تعمل على القراد والرسوم البيانية حجم. في الواقع، تم تطويره للعمل خصوصا على القراد والرسوم البيانية حجم.


س: هل النقاط الذكية تأتي مع أعلى، أسفل، & # 038؛ الخطوط الوسطى أو هي أن إضافة على المؤشر؟


ج: نعم & # 8211؛ يحتوي المؤشر على القناة & # 8211؛ العلوي العلوي والمتوسطة الفرقة، ومؤشرات الإعداد والإشارات.


س: هل هناك تنبيه للأسهم التي & # 8220؛ جاهزة & # 8221؛ وكذلك عندما الشموع عبور فوق / تحت خط معين؟


ج: المؤشر ينبه فقط عندما تحدث الإشارات، ولكن عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع شاشة الرادار هناك 2 الأعمدة التي تشير إلى أن الرمز هو الإعداد طويلة أو قصيرة ويمكنك فرز الصفوف على أساس ذلك والحصول على إخطار من جميع الرموز حاليا مع إعداد & # 8211؛ أكثر من ذلك إذا كنت ترغب في أننا سوف تكون قادرة على رمز مخصص هذه الميزة بالنسبة لك.


س: كيف تنوي & # 8220؛ التنبيهات & # 8221؛ العمل إي. البريد الإلكتروني أو في مكان ما على منصة التداول بلدي؟


a: لدينا تنبيهات تستند على نظام إنذار تيسي، الافتراضي هو البصرية والصوت ولكن يمكنك أيضا تعيين لهم حتى أن ترسل لك من قبل.


س: هل هناك رسوم إضافية للتنبيهات؟


ج: لا التنبيهات هي ميزة كبيرة التي تأتي كجزء من المنتج.


س: كيف تتداول المؤشر؟


a: الطريقة معظم عملائنا التجارة المؤشر هو:


& # 8211؛ باستخدام نوع من الإطار الزمني العالي العالمي كإعداد اتجاهي.


& # 8211؛ لا تتداول أبدا بعد فجوة.


& # 8211؛ أدخل التجارة بعد إشارة، وضع أمر وقف لخفض الخسائر الخاصة بك.


& # 8211؛ إغلاق نصف الموقف بعد السعر يعبر الخط الأوسط، وتشديد توقف الخاص بك.


& # 8211؛ في الجزء الثاني من موقفكم سوف إما تخسر مبلغا صغيرا أو ترك الأمر بمثابة عداء وينتهي الأمر جعل مبلغ لطيفة.


(بعض عملائنا أيضا إغلاق جزء من الموقف عندما يتم التوصل إلى الفرقة العكسية)


المؤشرات.


مؤشر نطاق الافتتاح الأساسي.


رسم خطوط على أعلى وأدنى مستوى منخفض خلال الإطار الزمني المحدد في ثينكورسويم (توس). انقر هنا للمزيد من المعلومات.


$ تيك $ ترين علامة المؤشر.


هنا مؤشر من شأنها أن والقراد $، ترين $ إلى الرسوم البيانية كتسمية. انقر هنا للمزيد من المعلومات.


اليوم مؤشر انخفاض سعر الافتتاح منخفض.


هنا هو مؤشر ثينكورسويم من شأنها أن رسم عالية، وانخفاض سعر الافتتاح. انقر هنا للمزيد من المعلومات.


الماسح الضوئي فواب.


هنا هو الماسح الضوئي الذي سوف اقول سعر السهم هو من فواب انقر هنا لمزيد من المعلومات.


متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر).


هنا هو التسمية للمخططات ثينكورسويم التي سيتم عرض ما أتر هو وأيضا عرض ما نطاق اليوم على أساس عالية - منخفضة انقر هنا لمزيد من المعلومات.


النقاط المحورية مؤشر الحزمة.


إن مؤشر مؤشر النقاط المحورية هو مؤشر "النقاط المحورية" الأكثر تقدما والواسع حتى الآن. معظم التجار هم فقط على دراية الافتراضي "الطابق المتداول المحاور" وجدت في معظم منصات التداول. ومع ذلك، هناك عدة طرق أخرى "نقطة محورية" فعالة تستخدم لحساب مستويات الدعم والمقاومة. تتضمن حزمة مؤشرات النقاط المحورية كل من هذه الطرق الفريدة من نوعها "النقطة المحورية"، مما يجعلها واحدة من أكثر الدعم الكامل & أمب؛ (S / R) المتاحة للتجار. انقر هنا للمزيد من المعلومات.


المؤشرات المدفوعة.


تيسي افتتاح نطاق مؤشر اندلاع.


نطاق الافتتاح يعرض إدخالات، مخارج، والأهداف لجعل حياتك سهلة!


مؤشر افتتاح مؤشر اندلاع يجعل التداول بسيطة! من خلال تحديد واضح للدخول إلى الصفقات التجارية، وأين تأخذ الأرباح، أو أين يمكن الخروج من الصفقات الخاسرة، يمكنك أن تأخذ تخمين العمل من التداول. يحدد مؤشر نطاق الافتتاح ما مجموعه 9 مستويات تداول رئيسية استنادا إلى الإطار الزمني الذي حددته. انقر هنا للمزيد من المعلومات.


تيسي مؤشر خط أتر.


الخط يعرض مقالات، والأهداف لجعل حياتك سهلة!


مؤشر أتر أورب، والذي يقف على "افتتاح كسر نطاق"، يجعل التداول بسيط! من خلال تحديد واضح للدخول إلى الصفقات التجارية، وأين تأخذ الأرباح، أو أين يمكن الخروج من الصفقات الخاسرة، يمكنك أن تأخذ تخمين العمل من التداول. يحدد مؤشر أتر أورب ما مجموعه 11 مستوى تداول رئيسي عند فتح كل جلسة تداول، مما يعني أنك تستطيع أن تأخذ التخمين من التداول. انقر هنا للمزيد من المعلومات.


تيسي مؤشر كروس الذكية.


الانتقال المتوسط ​​عمليات الانتقال هي طريقة شائعة يستخدم المتداولون المتوسطات المتحركة. يحدث تقاطع عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك الأسرع (أي متوسط ​​متحرك لفترة أقصر) إما فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء (أي متوسط ​​متحرك لفترة أطول) والذي يعتبر تقاطع صعودي أو أدنى والذي يعتبر تقاطع هابط. مع مؤشر كروس الذكي ليس فقط أنها تنبهك عندما زوج من المتوسطات المتحركة عبر من خلال مجموعة واسعة من الصوت والبصرية، ولكن يوفر مجموعة من الميزات الإضافية. انقر هنا للمزيد من المعلومات.


تيسي أدر خط المؤشر.


الخط يعرض مقالات، والأهداف لجعل حياتك سهلة!


مؤشر أدر أورب، الذي يقف على "كسر نطاق الافتتاح"، يجعل التداول بسيطا! من خلال تحديد واضح للدخول إلى الصفقات التجارية، وأين تأخذ الأرباح، أو أين يمكن الخروج من الصفقات الخاسرة، يمكنك أن تأخذ تخمين العمل من التداول. يحدد مؤشر أدر أورب ما مجموعه 11 من مستويات التداول الرئيسية عند فتح كل جلسة تداول، مما يعني أنك يمكن أن تأخذ تخمين العمل من التداول. انقر هنا للمزيد من المعلومات.


مؤشر تيش الذكية إشيموكو.


غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إشيموكو كينكو هيو، هي مؤشر تنوعا يحدد الدعم والمقاومة، ويحدد اتجاه الاتجاه، ويقيس الزخم ويوفر إشارات التداول. إيشيموكو كينكو هيو يترجم إلى "نظرة واحدة الرسم البياني التوازن". مع نظرة واحدة، يمكن للرسم البياني تحديد الاتجاه والبحث عن إشارات محتملة في هذا الاتجاه. على الرغم من أن إيشيموكو الغيمة قد تبدو معقدة عندما ينظر إليها على الرسم البياني للسعر، هو في الحقيقة مؤشر إلى الأمام مباشرة التي هي قابلة للاستخدام للغاية. كان، بعد كل شيء، التي أنشأتها الصحفي، وليس عالم الصواريخ! وعلاوة على ذلك، المفاهيم هي سهلة الفهم والإشارات هي محددة جيدا. انقر هنا للمزيد من المعلومات.


مؤشرات شراء مجموعة تيسي.


إذا كنت تحب جميع مؤشرات تيسي هنا هو سعر المجموعة بدلا من شرائها بشكل منفصل. ما تحصل عليه هي أتر، خطوط أدر، الصليب الذكية، وفتح نطاق ومؤشرات إشيموكو الذكية. انقر هنا للمزيد من المعلومات.

No comments:

Post a Comment