Wednesday 14 March 2018

التداول في العقود الآجلة والخيارات


دليل التداول في العقود الآجلة.


العقود الآجلة هي اتفاقية بين طرفين - مشترين وبائع - لشراء أو بيع أصل في تاريخ محدد في المستقبل والسعر. ويمثل كل عقد مستقبلي مبلغا محددا من ضمان أو سلعة معينة. وعلى سبيل المثال، فإن العقود الآجلة للسلع الأكثر تداولا على نطاق واسع هي النفط الخام، الذي تبلغ قيمته 000 1 برميل. ويمثل كل عقد من العقود الآجلة للذرة 5000 بوشل - أي حوالي 127 طنا متريا من الذرة.


وقد صممت العقود الآجلة أصلا للسماح للمزارعين بالتحوط من التغيرات في أسعار محاصيلهم بين الزراعة وعندما يمكن حصادها وتقديمها إلى السوق. وفي حين يواصل المنتجون (مثل المزارعين) والمستخدمين النهائيين استخدام العقود الآجلة للتحوط ضد المخاطر، فإن المستثمرين والتجار من جميع الأنواع يستخدمون العقود الآجلة لغرض المضاربة - في الربح من خلال الرهان على الاتجاه الذي سينتقل إليه الأصل. (لمزيد من المعلومات، انظر ما هو الفرق بين التحوط والمضاربة؟)


في حين أن العقود الآجلة الأولى التي تركز على السلع الزراعية مثل الثروة الحيوانية والحبوب، فإن السوق يتضمن الآن عقود مرتبطة بمجموعة واسعة من الأصول، بما في ذلك المعادن الثمينة (الذهب) والمعادن الصناعية (الألومنيوم) والطاقة (النفط) والسندات (سندات الخزينة) ) والأسهم (S & P 500). هذه العقود هي اتفاقيات موحدة تتداول في البورصات الآجلة حول العالم، بما في ذلك بورصة شيكاغو التجارية (سم) و إنتركونتيننتال إكسهانج (أيس) في الولايات المتحدة (لمزيد من المعلومات، انظر كيف تعمل العقود الآجلة؟)


يوفر هذا البرنامج التعليمي لمحة عامة عن سوق العقود الآجلة، بما في ذلك مناقشة لكيفية عمل العقود الآجلة، وكيف تختلف عن الأدوات المالية الأخرى، وفهم فوائد وعيوب الرافعة المالية. كما أنها تغطي الاعتبارات الهامة، وكيفية تقييم العقود الآجلة ومثال أساسي للتجارة الآجلة - أخذ نظرة خطوة بخطوة على اختيار الصك، وتحليل السوق وتنفيذ التجارة. إذا كنت تفكر في التداول في أسواق العقود الآجلة، فمن المهم أن تفهم كيف تعمل الأسواق. وإليك مقدمة سريعة لمساعدتك على البدء.


خيارات في العقود الآجلة: عالم من الأرباح المحتملة.


إذا كنت قد درست من أي وقت مضى لغة ثانية، وانت تعرف مدى صعوبة يمكن أن يكون. ولكن بمجرد أن تتعلم، ويقول، الإسبانية كلغة ثانية - تعلم الإيطالية كثالث سيكون أسهل بكثير لأن كلاهما له جذور اللاتينية المشتركة. للحصول على مرفق مع الإيطالية كلغة ثالثة، سوف تحتاج فقط لفهم التغييرات الطفيفة في أشكال كلمة وبناء الجملة. حسنا، الشيء نفسه يمكن أن يقال عن خيارات التعلم. (لمعرفة أساسيات، اقرأ خياراتنا الأساسية دروس.)


بالنسبة لمعظم الناس، والتعلم عن خيارات الأسهم هو مثل تعلم التحدث بلغة جديدة، الأمر الذي يتطلب المصارعة مع شروط غير مألوفة تماما. ولكن إذا كان لديك بالفعل بعض الخبرة مع خيارات الأسهم، فهم لغة الخيارات على العقود الآجلة يصبح من السهل. في الواقع، المفاهيم الأساسية مثل دلتا، وقيمة الوقت وسعر الإضراب تنطبق بنفس الطريقة على الخيارات الآجلة لخيارات الأسهم، باستثناء الاختلافات الطفيفة في مواصفات المنتج، في الأساس العقبة الوحيدة للحصول على مرت.


في هذه المقالة، نحن نقدم مقدمة للعالم من الخيارات الآجلة S & أمب؛ P 500 التي سوف تكشف لك كم هو سهل لجعل الانتقال إلى الخيارات على العقود الآجلة (المعروف أيضا باسم السلع أو الخيارات الآجلة)، حيث عالم من المحتملين الربح ينتظر.


خيارات مؤشر الأسهم على العقود الآجلة.


عند تعلم خيارات العقود الآجلة، من ناحية أخرى، التجار الجدد إلى أي سوق معين (السندات والذهب وفول الصويا والقهوة أو S & بس) تحتاج إلى الحصول على دراية ليس فقط مع مواصفات الخيار ولكن أيضا مع مواصفات المنتج من العقود الآجلة الكامنة عقد. هذه، ومع ذلك، هي عقبات غير هامة في بيئة اليوم على الانترنت، والذي يقدم الكثير من المعلومات مجرد انقر بعيدا. نأمل أن يهمك هذا المقال في استكشاف هذه الأسواق المثيرة والفرص التجارية الجديدة. (لمزيد من المعلومات الأساسية، اقرأ فهم خيارات التسعير.)


لتوضيح كيفية عمل خيارات العقود الآجلة، سأشرح الخصائص الأساسية لخيارات S & أمب؛ P 500 على العقود الآجلة، والتي هي الأكثر شعبية في عالم الخيارات الآجلة. على الرغم من أن هذه الخيارات الآجلة القائمة على النقد (أي أنها تستقر تلقائيا نقدا عند انتهاء الصلاحية)، فإن منطق الخيارات الآجلة في S & أمب؛ P، مثل جميع الخيارات الآجلة، هو نفس خيارات الأسهم. S & أمب؛ P 500 الخيارات الآجلة، ومع ذلك، تقدم مزايا فريدة من نوعها. على سبيل المثال، يمكن أن تسمح لك بالتداول مع قواعد الهامش العالية (المعروفة باسم هامش سبان)، والتي تسمح باستخدام أكثر كفاءة لرأس المال الخاص بك التداول.


ربما أسهل طريقة للبدء في الحصول على يشعر للخيارات على العقود الآجلة هو ببساطة للنظر في جدول أسعار أسعار العقود الآجلة S & أمب؛ P 500 وأسعار الخيارات المقابلة على العقود الآجلة. أساسا، فإن مبدأ تسعير العقود الآجلة والعقود الآجلة هو نفس مبدأ سلوك سعر أي سهم. كنت ترغب في شراء منخفضة وبيع عالية. وبعبارة أخرى، إذا ارتفعت العقود الآجلة من S & أمب؛ P، ترتفع قيمة العقد والعكس بالعكس إذا انخفض سعر العقود الآجلة من S & أمب؛ P.


الاختلافات الهامة والخصائص.


ومع ذلك، هناك فرق رئيسي بين العقود الآجلة وخيارات الأسهم. ويعادل التغير في خيار الأسهم 1 دولار دولار واحد (للسهم الواحد)، وهو سعر موحد لجميع الأسهم. مع العقود الآجلة S & أمب؛ P، وتغير دولار 1 في السعر هو $ 250 (لكل عقد)، وهذا ليس موحد لجميع العقود الآجلة والأسواق خيارات العقود الآجلة. في حين أن هناك قضايا أخرى للتعرف على - مثل القيمة العادلة ل S & أمب؛ P العقود الآجلة والعالوة على العقود الآجلة - هذه المفاهيم ذات الصلة هي ضئيلة في الممارسة وما تحتاج إلى فهم لمعظم استراتيجيات الخيار.


وبصرف النظر عن تمييز مواصفات الأسعار، هناك بعض الخصائص الهامة الأخرى للخيارات S & أمب؛ P الهامة. وبما أن هذه الخيارات تتداول على العقود الآجلة الأساسية، فإن مستوى العقود الآجلة لل S & أمب؛ P، وليس مؤشر S & أمب؛ P 500، هو العامل الرئيسي الذي يؤثر على أسعار الخيارات على العقود الآجلة للسلع الآجلة. التقلب وتضاؤل ​​قيمة الوقت تلعب أيضا دورهما، تماما كما أنها تؤثر على خيار الأسهم.


دعونا نلقي نظرة فاحصة على العقود الآجلة وأسعار الخيارات في S & أمب؛ P، لا سيما في كيفية تأثير التغيرات في أسعار العقود الآجلة على التغيرات في أسعار الخيار. أولا دعونا ننظر في S & أمبير؛ P الآجلة مواصفات المنتج، والتي يتم عرضها في الشكل 1.


تداول العقود الآجلة بين "S & أمب؛ P" في الفترات الزمنية "الحد الأدنى للسعر"، بقيمة 25 دولارا لكل منهما، لذا فإن النقطة الكاملة ($ 1) تساوي 250 دولارا. ويعرف الشهر النشط باسم "عقد الشهر الأول" وهو أول ثلاثة أشهر تسليم مدرجة في الشكل 2. آخر يوم تداول لجميع العقود الآجلة من S & أمب؛ P هو يوم الخميس قبل انتهاء الصلاحية، والذي هو على الجمعة الثالثة من شهر العقد. من خلال النظر في الشكل 2 أدناه، يمكننا أن نرى بعض الأسعار الفعلية للعقود الآجلة S & أمب؛ P 500، مأخوذة من نهاية التداول اليومي (جلسة حفرة) يوم 12 يونيو 2002.


عقد يونيو S & P الآجلة في الشكل 2، على سبيل المثال، استقر عند 1020.20 في هذا اليوم بالذات. ويعادل تغير النقطة البالغ +6.00 ربحا قدره 500 1 دولار للعقد الواحد (6 × 250 دولارا = 500 1 دولار). ومن الجدير بالذكر أن العقود الآجلة بين ستاندرد آند بورز ومؤشر ستاندرد أند بورز 500 سوف تتداول تقريبا تقريبا، ولكن العقود الآجلة بين ستاندرد آند بورز ستتداول بعلاوة طفيفة مرتبطة.


فهم S & أمب؛ P الخيارات المستقبلية.


الآن دعونا ننتقل إلى بعض الخيارات المقابلة. مثل ما يقرب من جميع الخيارات على العقود الآجلة، وهناك توحيد التسعير بين العقود الآجلة والخيارات. أي أن قيمة التغيير $ 1 في قسط هو نفس تغيير دولار واحد في سعر العقود الآجلة. هذا يجعل الأمور سهلة. في حالة العقود الآجلة ل S & أمب؛ P 500 والمستقبلات الأساسية، فإن قيمة التغيير $ 1 تبلغ 250 $. ولتوفیر بعض الأمثلة الحقیقیة علی ھذا المبدأ، فقد اخترت في الشکل 3 أسعار الإضراب الفاصل بین 25 نقطة في بعض العملات خارجیة، وتدعو إلی التداول في العقود الآجلة لشرکة جون اند اند بورز.


كما نتوقع لخيارات وضع الأسهم والدعوة، دلتا في الأمثلة أدناه هي إيجابية للمكالمات والسلبية لوضع. لذلك، منذ أن ارتفعت العقود الآجلة لشركة جون S & أمب؛ P بمقدار ست نقاط (عند 250 دولار لكل نقطة، أو الدولار)، انخفضت قيمة الأسهم وارتفعت قيمة المكالمات. الضربات البعيدة من المال (925 وضع و 1100 دعوة) سيكون لها أقل الدلتا القيم، وأقرب من المال (1000 وضعت و 1025 دعوة) لديها أعلى دلتا القيم. كل من علامة وحجم التغيير في قيمة الدولار لكل خيار جعل هذا واضح. وكلما ارتفعت قيمة الدلتا كلما زاد تغير سعر الخيار سيتأثر بتغير العقود الآجلة S & أمب؛ P.


على سبيل المثال، نحن نعلم أن العقود الآجلة ل جون S & أمب؛ P ارتفعت ست نقاط لتستقر عند 1020.20. هذا سعر التسوية هو خجول فقط من سعر ضربة يونيو يونيو من 1025، الذي ارتفع في القيمة بمقدار 425 $. هذا الخيار القريب من المال لديه دلتا أعلى (دلتا = 0.40) من الخيارات أبعد من المال، مثل خيار الاتصال مع سعر الإضراب 1100 (دلتا = 0.02)، والتي زادت في القيمة فقط 12.50 $. تقيس قيم دلتا تأثير التغييرات الإضافية في العقود الآجلة للأسهم والمستثمرين على أسعار الخيارات هذه. فعلى سبيل المثال، إذا كان من المتوقع أن ترتفع العقود الآجلة الأساسية لشركة جون S & أمب؛ P 10 نقاط أخرى (شريطة ألا يكون هناك أي تغيير في انحطاط القيمة الزمنية وتقلبها)، فإن خيار استدعاء S & أمب؛ P في الشكل 3 مع ارتفاع سعر الإضراب 1025 بأربع نقاط، أو الحصول على 1000 دولار.


نفس المنطق ولكن العكس ينطبق على خيارات S & أمب؛ P وضع في الشكل 3. وهنا نرى أسعار الخيار وضعت تراجع مع ارتفاع في العقود الآجلة يونيو S & أمب؛ P. الخيار الأقرب من المال لديه سعر الإضراب من 1000، وسعره انخفض بمقدار 600 $. وفي الوقت نفسه، فإن الخيارات أبعد من المال وضعت، مثل الخيار مع سعر الإضراب من 925 ودلتا من -0.04، فقدت أقل، بقيمة 225 $.


أما بالنسبة للخيارات الأخرى في أسواق العقود الآجلة، فستحتاج إلى التعرف على مواصفات منتجاتها - مثل وحدات التداول وأحجام القراد - قبل القيام بأي تداول. ولكن بعد أن قلت ذلك، أنا متأكد من أنك سوف تجد أن يجيد لغة الخيارات الثانية ليست صعبة كما كنت قد فكرت في البداية.


كيف العقود الآجلة والخيارات مقارنة؟


على الرغم من أنها متشابهة، العقود الآجلة والخيارات لديها بعض الاختلافات الهامة. أسواق العقود الآجلة هي محور الرأسمالية. وهي توفر الأسس للأسعار في أسواق الجملة بالجملة وفي نهاية المطاف للسلع الأساسية التي تتراوح بين البنزين والخشب إلى الأصناف الرئيسية في السلسلة الغذائية مثل الأبقار ولحم الخنزير والذرة وفول الصويا.


تماما مثل العقود الآجلة، والخيارات هي الأوراق المالية التي تخضع لاتفاقات ملزمة. والفرق الرئيسي بين الخيارات والعقود الآجلة هو أن الخيارات تمنحك الحق في شراء أو بيع ضمان أو أصل مضمون دون إلزامك بذلك، طالما أنك تتبع قواعد عقد الخيارات.


بالإضافة إلى ذلك، الخيارات هي المشتقات. والمشتقات هي أداة مالية لا تحصل على قيمتها من قيمتها الذاتية، بل من قيمة الأمن والوقت الكامنين. الخيارات على سهم عب، على سبيل المثال، تتأثر مباشرة بسعر سهم عب.


والعقد الآجل هو ضمان، مشابه في مفهوم الأسهم أو السندات في حين أنه يختلف اختلافا كبيرا. في حين أن الأسهم تمنحك حقوق الملكية والسند يجعلك صاحب الدين، والعقود الآجلة هو اتفاق ملزم قانونا الذي يحدد شروط تسليم السلع أو الأدوات المالية في وقت محدد في المستقبل.


العقود الآجلة متاحة لأكثر من مجرد السلع الأساسية. يمكنك التعاقد العقود الآجلة مؤشر الأسهم، ومنتجات سعر الفائدة & # 8212؛ والسندات وأذون الخزانة، والسلع الأقل شهرة مثل البروبان. بل إن بعض العقود الآجلة مصممة للتحوط من مخاطر الطقس.


وقد ظهرت أسواق العقود الآجلة وتطورت على نحو ملائم وبدأت قبل عدة مئات من السنين كآلية يتم من خلالها التجار تداول السلع والخدمات في مرحلة ما في المستقبل، استنادا إلى توقعاتهم للمحاصيل وعوائد الحصاد. الآن تقريبا جميع الأسواق المالية والسلع الأساسية مرتبطة، مع الأسواق الآجلة والنقدية تعمل ككيان واحد على أساس يومي.


أساسيات العقود الآجلة والخيارات.


لقد فهمنا المشتقات ومناظرها في السوق. والتقينا بالجهات الفاعلة الرئيسية فيه. الآن دعونا نقدم أنفسنا إلى الصكوك التي تعطي المشتقات مرونتها وجعلها مربحة للتجار.


بواسطة ساهاج أغروال، AVP - المشتقات، كوتاك للأوراق المالية.


لقد فهمنا المشتقات ومناظرها في السوق. والتقينا بالجهات الفاعلة الرئيسية فيه. الآن دعونا نقدم أنفسنا إلى الصكوك التي تعطي المشتقات مرونتها وجعلها مربحة للتجار.


كما نعلم بالفعل، في سوق المشتقات، يمكننا إما التعامل مع العقود الآجلة أو عقود الخيارات. في هذا الفصل، نركز على فهم ما تعنيه العقود المستقبلية وأفضل السبل للحصول على أقصى استفادة من التداول فيها.


إن عقد العقود الآجلة هو اتفاق ملزم قانونا لشراء أو بيع أي ضمان أساسي في تاريخ مستقبلي بسعر محدد سلفا. يتم توحيد العقد من حيث الكمية والنوعية ووقت التسليم والمكان للتسوية في تاريخ مستقبلي) في حالة العقود اآلجلة / األسهم المستقبلية، فإن هذا يعني حجم الكميات (. ويتعهد الطرفان اللذان يدخلان في مثل هذا الاتفاق بإكمال العقد في نهاية فترة العقد مع تسليم النقد / المخزون.


يتم تداول كل عقود العقود الآجلة في بورصة المستقبل التي تعمل كوسيط لتقليل مخاطر التخلف عن السداد من قبل أي من الطرفين. البورصة هي أيضا سوق مركزي للمشترين والبائعين للمشاركة في العقود الآجلة بكل سهولة مع إمكانية الوصول إلى جميع معلومات السوق، وتحركات الأسعار والاتجاهات. وعادة ما تتم مطابقة العطاءات والعروض إلكترونيا على أساس أولوية السعر الزمني، ويظل المشاركون مجهولين لبعضهم البعض. وتسدد البورصات الهندية المشتقات المالية العقود على أساس نقدي.


وللاستفادة من المزايا والمشاركة في هذا العقد، يتعين على التجار طرح إيداع أولي للنقد في حساباتهم يسمى الهامش. عند إغالق العقد، يتم قيد الهامش األولي بأي أرباح أو خسائر تتراكم على مدى فترة العقد. باإلضافة إلى ذلك، في حالة وجود تغيرات في سعر العقود اآلجلة من السعر المتفق عليه مسبقا، يتم تسوية الفرق أيضا يوميا ويتم مراقبة هذه الفروقات من قبل السوق التي تستخدم األموال من أي طرف لضمان الربح أو الخسارة اليومية المناسبة. إذا كان الحد الأدنى من هامش الصيانة أو أقل مبلغ مطلوب غير كاف، ثم يتم إجراء مكالمة الهامش ويجب على الطرف المعني على الفور تجديد النقص. وتعرف عملية ضمان الربح أو الخسارة اليومية بالعلامة السوقية. ومع ذلك، إذا تم إجراء ھامش ھامش علی الإطلاق، یجب أن یتم تسلیم الأموال فور عدم قد یؤدي ذلك إلی تصفیة وضعك من قبل السوق أو الوساطة لاسترداد أي خسائر قد تکون قد تکبدت.


عندما يكون تاريخ التسليم مستحقا، فإن المبلغ المتبادل أخيرا سيكون الفرق التفاضلي في القيمة وليس سعر العقد حيث أن جميع المكاسب والخسائر حتى تاريخ الاستحقاق قد تم احتسابها واعتمادها وفقا لذلك.


على سبيل المثال، من ناحية لدينا A، الذي يحمل أسهم شركة شيز، يتداول حاليا عند 100 روبية. A يتوقع أن ينخفض ​​السعر إلى روبية 90. هذا الفروق عشرة روبية يمكن أن يؤدي إلى انخفاض قيمة الاستثمار.


من ناحية أخرى، لدينا B، الذي كان تتبع أداء شركة شيز ونظرا له الحدس والخبرة، يشعر أن سعر السهم يمكن أن يرتفع إلى 130 روبية في الأشهر الثلاثة المقبلة. وهو يرغب في شراء السهم بسعر أقل الآن للبيع في وقت لاحق عندما يزيد الأسعار في المستقبل، وبالتالي تحقيق ربح سريع في الصفقة. ومع ذلك، فإنه لا يمكن إلا أن يدفع مبلغا اسميا الآن وترتيب للأموال اللازمة لشراء الأسهم في ثلاثة أشهر.


الآن، تقدم A و B أوامرها إلى البورصة للدخول في عقد آجلة بفترة استحقاق مدتها ثلاثة أشهر (وهذا هو الحد الأقصى المتاح للوقت المحدد في البورصة للجزء الآجل). وبمجرد أن يتم مطابقة الأوامر وتداولها، فإن كلا المتداولين يحتفظان بمواقف العقود الآجلة المرغوبة كما تقرر، لذا فإن A سيحتفظ بموقف قصير مقابل حيازاته. وبالتالي إذا انخفض سعر السهم إلى ما دون 100 روبية، فإن A لن تفقد قيمة حيازاته لأنه لا يزال التحوط ضد انخفاض السعر.


في المثال أعلاه أ سوف يكون البائع من العقد في حين B سيكون المشتري. وبالتالي فإن وضع السوق A سيكون قصير (بيع) بينما B سوف تذهب طويلة (شراء). وھذا یعکس التوقعات التي یحظی بھا کل طرف من العقود الآجلة التي شاركت فیھا - تأمل ب أن یرتفع سعر الأصل، في حین یتوقع A أن یقل.


وتستخدم العقود الآجلة لكلا التحوط والمضاربة تحركات الأسعار المحتملة من الأسهم. يمكن للمشاركين في سوق العقود الآجلة أن يستفيدوا من مثل هذه العقود لأنها يمكن أن تتمتع بفوائد دون الحاجة فعلا إلى الاحتفاظ على السهم حتى انتهاء الصلاحية. في المثال السابق، تحتفظ ب بموقف الشراء مع توقع زيادة محتملة في السعر حتى انتهاء العقد ويمكن أيضا التحوط من منصبه من خلال الدخول في عقد آجلة آخر مع C كبائع مع نفس مواصفات العقد - أي - الكمية والجودة والسعر والفترة الزمنية والموقع. باء، أن يكون قادرا على تحويل أو تعويض أي خسارة قد يتكبدها في اتفاقه مع ألف.


وخلاصة القول، العقود الآجلة هي عقود موحدة مع عوائد خطية في إشارة إلى الأصول الأساسية ويتم تداولها على منصة تبادل آمنة ومراقب، مما يقلل من مخاطر الائتمان.


مع هذه المادة الخطوط العريضة الأساسيات، ونحن نأمل أن كنت على استعداد للعقود الآجلة!


تاغس # AVP - المشتقات #Brokerage ريكوس - F & أمب؛ O #divatives # F & O #Kotak للأوراق المالية #Sahaj أغروال.


الأكثر شعبية.


ميدكابس من المرجح أن ينتهي عام 2017 على ارتفاع عال. 10 أسهم التي تضاعف ثروتك.


موتيلال أوسوال يرى أنيق في 11،650 في 12 شهرا. يسرد 5 أسهم للحفاظ على الرادار لعام 2018.


بيتكوين قطرات أكثر من 12٪ كما يبدأ السوق كريبتوكيرنسي دعم بيتكوين النقدية المتنافسة.


فيديو اليوم.


يجب مشاهدتة.


تبقى محدثة.


تتجه الأخبار.


حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.


شكرا لتسجيلك.


ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

No comments:

Post a Comment