Tuesday 20 March 2018

نظم التداول وطرق بيري كوفمان


بيري J كوفمان ليك.


استراتيجيات الاستثمار الخوارزمية.


أنظمة التداول وطرقه + الموقع الإلكتروني، الطبعة الخامسة (ويليت 2013) (وايلي، 2011) الترجمات السابقة إلى اللغة الصينية (غوانغدونغ، 2006) والإسبانية (رأس المال للألفية 2010). دليل مرجعية معروفة وأداة التعلم. وقال أن يكون "الثاقبة بشكل ملحوظ." تقدم طرقا منهجية للتجارة في العقود الآجلة والأسهم. وتشمل الأساليب، الصيغ، نقاط القوة، المقارنات، فضلا عن اختبار، متانة، فلسفة السوق والخبرة. مناقشات مستفيضة لإدارة الحافظة وإدارة المخاطر. يحتوي الموقع على 250 برنامج ل ترادستاتيون و ميتاستوك، بالإضافة إلى جداول البيانات إكسل.


ألفا التداول: استراتيجيات مربحة تزيل المخاطر الاتجاهية (وايلي، 2011) تقدم شرحا واضحا للمراجحة الإحصائية والاستراتيجيات التي تستفيد من اختلالات الأسعار فضلا عن تقنيات أخرى محايدة في السوق. يتضمن أمثلة واسعة من تداول أزواج في كل من الأسهم والأسواق الآجلة. يوفر جداول البيانات التي تسمح لك أن تفعل الحسابات الخاصة بك.


دورة قصيرة في التجارة التقنية (وايلي، 2003)، الترجمة إلى الصينية (قوانغدونغ، 2006). استنادا إلى دورة الدراسات العليا تدرس في كلية باروخ، فإنه يعلم كيفية استخدام كل من التحليل المنهجي والحس السليم لجعل الصفقات المربحة في كل من الأسهم والأسواق الآجلة. فإنه لا يفترض أي معرفة التداول.


غلوبال إكيتي إنفستينغ، (ويث ألبيرتو فيفانتي) مغراو-هيل، نيو يورك، 1997. يطبق تحليل القوة النسبية لأسواق المؤشرات الرئيسية للاستفادة من الاقتصادات العالمية المتغيرة في محفظة استثمارية. يوفر نظرة ثاقبة الثقافة والأسواق في كل بلد.


سمارتر ترادينغ، مغراو-هيل، نيو يورك 1995. الترجمة إلى الإيطالية (ميلينيوم كابيتال، 2006). مواضيع البصيرة الحيوية التي سوف تظهر لك كيفية سد الفجوة بين النظرية والواقع. مناقشة حول الطبيعة المتغيرة للأسواق والأسواق، مع التركيز على التوقعات، ومراقبة المخاطر، وجني الأرباح، وصدمات الأسعار، والتكلفة الحقيقية للتداول.


مؤشر محدث لأنظمة التداول الجديدة & أمب؛ طرق، الطبعة الرابعة - مؤشر التحميل.


نظم التداول الجديدة والأساليب، الطبعة الرابعة (وايلي للتجارة)


بقلم بيري J. كوفمان.


لأكثر من عقدين من الزمن، تحول التجار الآجلة إلى أنظمة التداول الكلاسيكية وطرق للحصول على معلومات كاملة عن أحدث، المؤشرات الأكثر نجاحا،


. أكثر الحصول على دليل الأكثر مبيعا لأنظمة التداول، وتحديثها الآن للقرن ال 21.


لأكثر من عقدين من الزمن، تحول التجار الآجلة إلى أنظمة التداول الكلاسيكية والأساليب للحصول على معلومات كاملة عن أحدث، أنجح المؤشرات والبرامج والخوارزميات والأنظمة. وقد قام بيري كوفمان، وهو خبير رائد في العقود الآجلة يحظى باحترام كبير لسنوات خبرته في البحث والتجارة، بتحديث دقيق لهذا الدليل الأكثر مبيعا، مضيفا المزيد من الأنظمة، والمزيد من الأساليب، وتحليل المخاطر واسعة النطاق للحفاظ على هذا الكتاب الأكثر شمولا وتعليميا على أنظمة التداول اليوم . له مفصل، والتدريب العملي على دليل يقدم تحليلا كاملا، وذلك باستخدام نهج منهجي مع تفسيرات متعمقة من كل تقنية. تتضمن هذه الطبعة أيضا قرص مضغوط يحتوي على برنامج ترادستاتيون إيسيلانغواج، جداول البيانات إكسل، وبرامج فورتران التي تظهر في الكتاب.


ملاحظة: لا يتم تضمين سد-روم / دفد وغيرها من المواد التكميلية كجزء من ملف الاليكترونى.


الحصول على نسخة.


الأصدقاء 'التعليقات.


للاطلاع على آراء أصدقائك في هذا الكتاب، يرجى الاشتراك.


تعليقات المجتمع.


نيك تصنيف ذلك كان مذهلا.


-التوقعات هي جزء أساسي من تطوير النظام. انهم يجبرونك على تحديد خطة مقدما التي يمكن تحقيق أهداف معينة.


-مزايا النظام سيكون موضع شك إذا كانت كول الاتجاه. قراءة التعليق بالكامل.


أنظمة وأساليب التداول الجديدة، الطبعة الرابعة.


بيري J. كوفمان.


المنتج غير متوفر للشراء.


وصف.


لأكثر من عقدين من الزمن، تحول التجار الآجلة إلى أنظمة التداول الكلاسيكية والأساليب للحصول على معلومات كاملة عن أحدث، أنجح المؤشرات والبرامج والخوارزميات والأنظمة. وقد قام بيري كوفمان، وهو خبير رائد في العقود الآجلة يحظى باحترام كبير لسنوات خبرته في البحث والتجارة، بتحديث دقيق لهذا الدليل الأكثر مبيعا، مضيفا المزيد من الأنظمة، والمزيد من الأساليب، وتحليل المخاطر واسعة النطاق للحفاظ على هذا الكتاب الأكثر شمولا وتعليميا على أنظمة التداول اليوم . له مفصل، والتدريب العملي على دليل يقدم تحليلا كاملا، وذلك باستخدام نهج منهجي مع تفسيرات متعمقة من كل تقنية. تتضمن هذه الطبعة أيضا قرص مضغوط يحتوي على برنامج ترادستاتيون إيسيلانغواج، جداول البيانات إكسل، وبرامج فورتران التي تظهر في الكتاب.


ملاحظة: لا يتم تضمين سد-روم / دفد وغيرها من المواد التكميلية كجزء من ملف الاليكترونى.


عن المؤلف.


الفصل 1 مقدمة.


الفصل الثاني: المفاهيم الأساسية.


الفصل الثالث: رسم بياني.


الفصل الرابع: نظم الرسوم البيانية والتقنيات.


الفصل 5: الاتجاهات المستندة إلى الأحداث.


الفصل السادس: تحليل الانحدار.


الفصل السابع: حسابات الاتجاه القائم على الوقت.


الفصل 8: أنظمة الاتجاه القائم على الوقت.


الفصل التاسع: الزخم والمذبذبات.


الفصل العاشر: الموسمية.


الفصل 11: تحليل الدورة.


الفصل 12: الحجم، الاهتمام المفتوح، واتساع النطاق.


الفصل 13: الفوارق والمراجحة.


الفصل 14: التقنيات السلوكية.


الفصل 15: التعرف على الأنماط.


الفصل 16: التداول اليومي.


الفصل 17: التقنيات التكيفية.


الفصل 18: أنظمة توزيع الأسعار.


الفصل 19: إطارات زمنية متعددة.


الفصل 20: التقنيات المتقدمة.


الفصل 21: اختبار النظام.


الفصل 22: اعتبارات عملية.


الفصل 23: مراقبة المخاطر.


الفصل 24: التنويع وتخصيص الحافظة.


التذييل 1: الجداول الإحصائية.


الملحق 2: طريقة المربعات الصغرى.


التذييل 3: حل مصفوفة للمعادلات الخطية وسلاسل ماركوف.


التذييل 4: الانحدار المثلثية لايجاد دورات.


التذييل 5: تحويل فورييه.


الملحق 6: بناء البنتاغون.


حول القرص المضغوط.


"". انها معبأة مع طن من المعلومات المفيدة عن البرامج وجداول البيانات والخوارزميات وغيرها من الأدوات. حتى أنه يأتي مع سد-روم الذي ينبض مع أكثر الساخنة، معلومات مثيرة تغطي فقط عن كل خدعة التداول تحت الشمس ". (مجلة التاجر الشهرية، يونيو / يوليو 2005)


"" في 125 $، والكتاب ليست رخيصة، ولكن يجب أن يكون أي تاجر دون ذلك ". (تقارير الحسابات المدارة (مار)، أبريل 2005)


أنظمة التداول والأساليب.


منذ ما يقرب من ثلاثين عاما، تحول التجار المهنية والفردية إلى أنظمة التداول وطرق للحصول على معلومات مفصلة عن المؤشرات والبرامج والخوارزميات والأنظمة، والآن هذا الإصدار الخامس المنقحة بالكامل تحديث تغطية لأسواق اليوم. المرجع النهائي على أنظمة التداول، ويوضح الكتاب أدوات وتقنيات التداول الناجح لمساعدة التجار على تطوير برنامج يلبي احتياجاتهم الفريدة الخاصة بهم.


وتقدم هذه الطبعة الجديدة، التي تقدم إطارا تحليليا لمقارنة الأساليب والتقنيات المنهجية، تغطية موسعة في جميع المجالات تقريبا، بما في ذلك الاتجاهات والزخم والمراجحة وتكامل الإحصاءات الأساسية وإدارة المخاطر. شامل و متعمق، ويصف الكتاب كل تقنية وكيف يمكن استخدامها لميزة التاجر، ويظهر أوجه التشابه والاختلافات التي قد تكون بمثابة بدائل قيمة. كما يمر الكتاب القراء من خلال المفاهيم الرياضية والإحصائية الأساسية لتصميم النظام التجاري ومنهجيته، مثل مقدار البيانات المستخدمة، وكيفية إنشاء فهرس، وقياس المخاطر، وأكثر من ذلك.


معبأة مع الأمثلة، وهذا المنقحة بدقة وتحديثها الطبعة الخامسة تغطي المزيد من النظم، والمزيد من الأساليب، والمزيد من تقنيات تحليل المخاطر من أي وقت مضى.


الدليل النهائي لتصميم النظام التجاري والأساليب، المنقحة حديثا ويشمل تغطية موسعة من تقنيات التداول، والموازنة، والأدوات الإحصائية، ونماذج إدارة المخاطر كتبه خبير المشهود بيري J. كوفمان ميزات جداول البيانات وبرامج تراديستاتيون لتجربة التعلم أكثر اتساعا وتفاعلية يوفر القراء مع الوصول إلى موقع مصاحب محملة المواد التكميلية.


كتبه زعيم عالمي في مجال التداول، نظم التداول والطرق، الطبعة الخامسة هو المرجع الأساسي لتصميم نظام التداول والأساليب التي تم تحديثها لبيئة التجارة ما بعد الأزمة.


Отзывы - Написать отзыв.


Другие издания - Просмотреть все.


Ограниченный просмотр - 2013.


Ограниченный просмотр - 2013.


Об авторе (2013)


ولدى بيري كوفمان خبرة تزيد عن ثلاثين عاما في أسواق الأسهم والمشتقات. وهو خبير بارز في مجال التجارة المنهجية، يسافر دوليا، ويحاضر على الأموال والحكومات ومديري المحافظ. بدأ حياته المهنية في صناعة الطيران، والعمل على أنظمة الملاحة والتحكم في برنامج الفضاء الجوزاء. استحوذت الأسواق على اهتمامه في أوائل السبعينات، وكان واحدا من أوائل من وضع نماذج حاسوبية لاتخاذ قرارات السوق. وقد قام كوفمان بتطوير برنامج تحسين المحفظة الذي يعمل على إنتاج سلسلة الأسهم المنفصلة من بيئة تجارية. وقد وضع استراتيجيات محايدة للسوق، وأساليب التداول في القانون الأساسي، وتداول البرنامج على المدى القصير للنقد، وأدوات السوق المشتقة للتطبيقات المؤسسية والتجارية. وكان كوفمان أول رئيس للمجلس الاستشاري لمعهد فيرمونت للأوراق المالية، وعمل في لجنة مدير مركز جامعة كولومبيا لدراسة أسواق العقود الآجلة، الذي أسس مجلة أسواق العقود الآجلة. في عام 2002، درس دورة هامة في التجارة المنهجية في كلية الدراسات العليا في كلية باروخ. بيري كوفمان هو مؤلف العديد من الكتب التجارية الشعبية بما في ذلك دورة قصيرة في التجارة التقنية وألفا للتجارة.

No comments:

Post a Comment